الممهدون في طوزخورماتو
دعاء التوسل  1316103403995
الممهدون في طوزخورماتو
دعاء التوسل  1316103403995
الممهدون في طوزخورماتو
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  شبكة الممهدونشبكة الممهدون  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دعاء التوسل

كاتب الموضوعرسالة
ibrahim iraqi
Admin
Admin
ibrahim iraqi

دعاء التوسل  Empty
مُساهمةموضوع: دعاء التوسل    دعاء التوسل  I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 28, 2011 12:56 am

دعاء التوسل

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اني اسالك واتوجه اليك بنبيك نبي الرحمة محمد صلى الله عليه واله يا ابا القاسم يا رسول الله يا امام الرحمة يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا الحسن يا امير المؤمنين يا علي بن ابي طالب يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا فاطمة الزهراء يا بنت محمد يا قرة عين الرسول يا سيدتنا ومولاتنا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بكِ الى الله وقدمناكِ بين يدي حاجاتنا يا وجيهة عند الله اشفعي لنا عند الله

يا ابا محمد يا حسن بن علي ايها المجتبى يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا عبدالله يا حسين بن علي ايها الشهيد يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا الحسن يا علي بن الحسين يا زين العابدين يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا جعفر يا محمد بن علي ايها الباقر يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا عبدالله يا جعفر بن محمد ايها الصادق يابن رسول الله ياحجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا ياوجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا الحسن يا موسى بن جعفر ايها الكاظم يابن رسول الله ياحجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا الحسن يا موسى بن جعفر ايها الكاظم يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا جعفر يا محمد بن علي ايها التقي الجواد يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا الحسن يا علي بن محمد ايها الهادي النقي يابن رسول الله يا حجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا ابا محمد يا حسن بن علي ايها الزكي العسكري يابن رسول الله ياحجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

يا وصي الحسن والخلف الحجة ايها القائم المنتظر المهدي يابن رسول الله ياحجة الله على خلقه يا سيدنا ومولانا انا توجهنا واستشفعنا وتوسلنا بك الى الله وقدمناك بين يدي حاجاتنا يا وجيها عند الله اشفع لنا عند الله

ثم سل حوائجك فانها تقضى ان شاء الله وعلى رواية اخرى قل بعد ذلك :
يا سادتي وموالي اني توجهت بكم ائمتي وعدتي ليوم فقرتي وحاجتي الى الله وتوسلت بكم الى الله واستشفعت بكم الى الله فاشفعوا لي عند الله واستنقذوني من ذنوبي عند الله فانكم وسيلتي الى الله وبحبكم وبقربكم ارجو نجاة من الله فكونوا عند الله رجائي يا سادتي يا اولياء الله صلى الله عليهم اجمعين ولعن الله اعداء الله ظالميهم من الاولين والاخرين امين رب العالمين
https://mom-tuz.own0.com

دعاء التوسل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  دعاء يوم الاثنين
» دعاء يوم الثلاثاء
» دعاء يوم الاربعاء
» دعاء يوم الخميس
» دعاء يوم الجمعة