الممهدون في طوزخورماتو



 
الرئيسيةالرئيسية  شبكة الممهدونشبكة الممهدون  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

  جنود أمريكيون إنسحبوا من العراق يحملون معهم صور الزعيم الديني مقتدى الصدر الذي قاومهم بشراسة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هو الحق
عضو جديد
عضو جديد


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 24/01/2012

مُساهمةموضوع: جنود أمريكيون إنسحبوا من العراق يحملون معهم صور الزعيم الديني مقتدى الصدر الذي قاومهم بشراسة .    السبت يناير 28, 2012 9:35 pm







سرا/ خاص
قال مصدر "أن جنود أميركان يحملون صور كبيرة للزعيم الديني مقتدى الصدر بعد أن طويت في جعبهم خلال عمليات أنسحابهم من العراق الى الولايات المتحدة".
وأكد المصدر الذي يعمل مترجما في أحدى القواعد الأميركية "أن عدد كبير من الجنود المنسحبين الذين حملوا معهم عددا كبيرا من صور السيد مقتدى الصدر أكدوا ، بأنهم سوف يعرضونها عند وصولهم على ذويهم وجميع معارفهم للتعريف بحجم معاناتهم جراء مقاومة صاحب الصورة وميلشياته" بحسب تعبيرهم.
وأضاف أن خلال حديثي مع أحد الضباط خلال عملية أنسحابهم قال لي "أن طبيعة الأمريكيين يميلون ويحترمون الشخص القوي لا سيما اذ كان قائدا فلذلك يضاعف الأحترام ، وما لمسناه في العراق من الصدر كان قويا بمعنى الكلمة ، وأن أنصاره يستمدون من اصراره على المقاومة العزيمة ، لذلك كنا نعاني من الصدر وأنصاره كثيرا لاسيما في أوقات التصعيد التي دعا لها".
ويختم المصدر وفي حديثه علامات التعجب "أنني ذهلت ولم أصدق ما رأيته من ضباط وجنود أميركان وحديث بعضهم عن الصدر الذي كان يقاومهم واليوم يشدد على خروجهم". انتهى/ م. ع/.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جنود أمريكيون إنسحبوا من العراق يحملون معهم صور الزعيم الديني مقتدى الصدر الذي قاومهم بشراسة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الممهدون في طوزخورماتو :: ۩۞۩ منتديات علماء آل الصدر (قدس الله اسرارهم ) ۩۞۩ :: منتدى الصدر القائد (اعزه الله)-
انتقل الى: